تنطلق الدورة الحادية عشرة لمعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "سيريا
هايتك" في 20 تشرين الثاني القادم، بحسب المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات،
وشركة المبدعون للمعارض والمؤتمرات
وسيركز المعرض على
الشركات الناشئة وربطها بالسوق المحلية، ومنحها الفرصة للمشاركة والتفاعل، كما سيكون
هناك مساحة للمؤسسات الحكومية لعرض ما توصلت إليه من إجراءات وإنجازات، ولطرح احتياجاتها
التقنية، كما يشكل فرصة لتبادل الخبرات ورفع الكفاءات، عن طريق الفعاليات التي تجمع
أطراف القطاع
هذا ويفتتح المعرض قاعاته يومياً من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثامنة
مساءً على أرض مدينة المعارض بدمشق، في الفترة من 20 ولغاية 24 تشرين الثاني، بمشاركة
210 عارض من 10 دول، وهي "سوريا – لبنان – الأردن – قطر – السعودية – الصين –
بريطانيا – تركيا – الإمارات – وسلطنة عمان"
اقتصاد
معرض "سيريا هايتك" على أرض مدينة المعارض في 20 الشهر القادم
164

مقالات ذات صلة

هبوط وول ستريت بفعل الذكاء الاصطناعي
انخفضت مؤشرات وول ستريت الرئيسية، بعد تسجيل أسهم شركات تصنيع الرقائق المرتبطة بالذكاء الاصطناعي انخفاضا حادا على الرغم من تسجيل أسهم شركة (موديرنا) وغيرها من أسهم قطاع الرعاية الصحية مكاسب كبيرة
16

فاينانشال تايمز: أبل تريد موافقة لشراء رقائق شركة صينية على قائمة سوداء
ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز نقلا عن مصادر أن شركة أبل تمارس ضغوطا على إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للحصول على موافقة لشراء رقائق ذاكرة من شركة تشانغشين ميموري تكنولوجيز
19

ستاندرد اند بورز تؤكد تصنيف أمريكا عند AA+
أكدت وكالة ستاندرد اند بورز غلوبال اليوم الجمعة تصنيف الولايات المتحدة السيادي عند (AA+)، مشيرة إلى متانة الاقتصاد التي تدعم زيادة الإيرادات المالية
23

الذهب يتجه نحو خسارة للأسبوع الرابع وسط توقعات التشديد النقدي
يتجه الذهب اليوم الجمعة نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي وظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأوقية مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية بوتيرة أسرع لكبح التضخم
57

النفط يتراجع قليلا مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز
تراجعت أسعار النفط صباح اليوم الجمعة متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة مع انحسار المخاوف بشأن الإمدادات بفضل خروج المزيد من ناقلات النفط العالقة من مضيق هرمز، على الرغم من استهداف سفينة شحن قرب عُمان
50
