يعاني الفنان المصري سامي عبد الحليم من تواصل أزمة صحية حرجة منذ نحو ثلاثة أشهر، بعد تعرّضه لجلطة دماغية استدعت دخوله المستشفى ونقله المتكرر إلى وحدة العناية المركزة.
وفي تطوّر جديد، أعلنت زوجته منى أبوسديرة عبر حسابها على "فيسبوك"، أن الفنان أدخل إلى العناية المركزة للمرة السادسة خلال الساعات الماضية، في استمرار لتدهور حالته الصحية منذ إصابته في مارس/ آذار الماضي.
ويُعد سامي عبدالحليم من الأسماء البارزة في الساحة الفنية المصرية، إذ بدأ مسيرته في سبعينيات القرن الماضي بعد تخرّجه في كلية الفنون الجميلة قسم الديكور، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ليعمل لاحقًا أستاذًا لمادة الديكور المسرحي.
وانطلقت مسيرته الفنية على خشبة المسرح، قبل أن ينتقل إلى التلفزيون والسينما، مقدّمًا مجموعة من الأعمال البارزة التي تركت بصمة في الدراما المصرية، من بينها مشاركته في مسلسلات شهيرة مثل "ليالي الحلمية" و"أم كلثوم" و"خالتي صفية والدير"، إضافة إلى أعمال سينمائية محدودة أبرزها "فوتوكوبي" و"بعد الطوفان" و"حليم".
وتصدر اسم الفنان القدير سامي عبدالحليم تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت زوجته منى أبو سديرة عن دخوله الرعاية الصحية للمرة الخامسة على التوالي، بعد تدهور وضعه الصحي.
وكتبت منى أبو سديرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "للمرة الخامسة دكتور سامي يدخل العناية المركزة، ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقما".






