بدأ نادي الهلال السعودي، في اتخاذ خطوات جادة، لرحيل الفرنسي كريم بنزيما عن الفريق الأول لكرة القدم خلال هذا الصيف.
وانضم بنزيما إلى الهلال في اليوم الأخير من انتقالات الشتاء الماضي، بعد أزمة كبيرة مع إدارة نادي الاتحاد، بسبب مفاوضات تجديد عقده.
ولكن لم يقدم المهاجم الفرنسي المخضرم المستوى المأمول، وظهر في أسوأ نسخة له.
ولعب بنزيما مع الهلال 13 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أخرى، ولكنه لم يساعد الفريق في التتويج بلقب الدوري، أو دوري أبطال آسيا للنخبة.
وكشف الإعلامي عبدالرحمن الجماز عن وجود تحركات فعلية وجادة لرحيل بنزيما على الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفي.
وأكد الجماز في تصريحات إذاعية، أن إدارة الهلال تعمل الآن على تسوية "مخالصة مالية" ستنهي مسيرة اللاعب مع الهلال بالتراضي.
وتعتبر هذه المخالصة المنتظرة، أول خطوة من نادي الهلال للتخلص من كريم بنزيما، والتعاقد مع لاعب جديد.






