انتقدت إيران انسحاب دولة الإمارات من منظمة أوبك، متعهدة بالوفاء بالتزاماتها تجاه المنظمة.
وقال إسماعيل بقائي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الاثنين في تعليق على قرار الإمارات الانسحاب من منظمة أوبك إن أي انسحاب من المنظمة "كرد فعل سلبي أو انتقامي تجاه أعضائها ليس أمرا بناء"، وفق ما أفادت به رويترز.
وأضاف بقائي أن إيران ستلتزم بتعهداتها في إطار المنظمة، واتهم الإمارات بالقيام "بسلوك غير لائق" بمساعدتها لإسرائيل والولايات المتحدة خلال الحرب ضدها.
اقتصاد
إيران تنتقد انسحاب الإمارات من أوبك وتتعهد بالوفاء بالتزاماتها
99

مقالات ذات صلة

هبوط وول ستريت بفعل الذكاء الاصطناعي
انخفضت مؤشرات وول ستريت الرئيسية، بعد تسجيل أسهم شركات تصنيع الرقائق المرتبطة بالذكاء الاصطناعي انخفاضا حادا على الرغم من تسجيل أسهم شركة (موديرنا) وغيرها من أسهم قطاع الرعاية الصحية مكاسب كبيرة
9

إيران: ضربنا أهدافا مرتبطة بأمريكا ردا على هجمات
ذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية الإيرانية أن طهران قصفت أهدافا مرتبطة بالقوات الأمريكية ردا على غارات جوية أمريكية على ساحلها الجنوبي، والتي اعتبرتها انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة ومذكرة إنهاء الحرب بين البلدين
15

فاينانشال تايمز: أبل تريد موافقة لشراء رقائق شركة صينية على قائمة سوداء
ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز نقلا عن مصادر أن شركة أبل تمارس ضغوطا على إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للحصول على موافقة لشراء رقائق ذاكرة من شركة تشانغشين ميموري تكنولوجيز
15

ستاندرد اند بورز تؤكد تصنيف أمريكا عند AA+
أكدت وكالة ستاندرد اند بورز غلوبال اليوم الجمعة تصنيف الولايات المتحدة السيادي عند (AA+)، مشيرة إلى متانة الاقتصاد التي تدعم زيادة الإيرادات المالية
19

منتخب مصر يتعادل مع إيران 1-1 ويؤكد تأهله لدور الـ32
تعادل منتخب مصر 1-1 مع نظيره الإيراني خلال المباراة التي جمعتهما صباح اليوم السبت، على استاد لومن فيلد في مدينة سياتل الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات
38
