عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عادت ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز والموسيقي الراحل عاصي الرحباني، إلى الظهور بعد غياب استمر أكثر من عامين، كاسرةً صمتها برسالة مؤثرة عن أفراد عائلتها الراحلين.
هذه الخطوة أثارت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والعالم العربي، لا سيما أنها تأتي بعد فترة عصيبة شهدت فقدان شقيقيها زياد الرحباني وهلي الرحباني مؤخرًا.
ونشرت ريما مقطعًا من أغنية "راحوا"، التي أدتها والدتها فيروز ضمن أوبريت "البعلبكية" في مهرجانات بعلبك الدولية، وذلك بالتزامن مع ذكرى رحيل والدها عاصي الرحباني، الموافق الحادي والعشرين من يونيو/حزيران.
وأرفقت المنشور بمقطع من كلمات الأغنية جاء فيه: "مثل شيء بيدر فضي، بليل عم بيغيب مصباحو، راحوا كلهن راحوا، راحوا، راحوا"، في رسالة عكست حجم الحزن الذي لا يزال يرافقها على فقدان والدها، إلى جانب شقيقيها زياد وهلي، اللذين رحلا خلال فترة زمنية متقاربة، ما جعل المنشور يُقرأ على نطاق واسع بوصفه رثاءً عائليًا مؤثرًا واستعادةً لسنوات طويلة من الفقد.






