دعم الفنان المصري محمد حماقي الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حفله الغنائي، الذي أُقيم مساء الجمعة في أرينا القاهرة الجديدة، احتفالًا بإطلاق ألبومه الجديد "سمعوني".
وأشعل حماقي أجواء الحفل بأداء أغنية "بحرية"، الديو الغنائي الأول الذي جمعه بشيرين عبد الوهاب، قبل أن يدعو الجمهور إلى توجيه التحية لها.
وفي أول تعليق له على الانتقادات التي طالت أغنية "بحرية"، قال محمد حماقي في تصريحات إعلامية إن عدد المعترضين على العمل أقل بكثير من الذين أبدوا إعجابهم به، معتبرًا أن التركيز غالبًا ما ينصب على الآراء السلبية أكثر من الإيجابية، على حد قوله.
وأضاف أن توقف الجمهور عند الأغنية ومحاولته فهم كلماتها وتحليل فكرتها يُعد، من وجهة نظره، مؤشرًا على نجاحها، لأن ذلك يعكس تفاعلًا حقيقيًا مع العمل، لا سيما أنه يقدم فكرة مختلفة عن السائد.
واختتم حماقي حديثه بالتأكيد على أن بعض الأغنيات تحقق قبولًا سريعًا منذ اللحظة الأولى، بينما تحتاج أعمال أخرى إلى وقت كي يستوعبها الجمهور، معتبرًا أن هذا النوع من النقاش والتحليل يمثل دليلًا على وصول الفكرة وتحقيقها أثرًا فنيًا، وهو ما يتوافق مع طموحاته في تقديم تجارب وأفكار غنائية جديدة، وفق تعبيره.






