عادت المنافسة الفنية بين الفنانتَين المصريَّتَين شيرين عبد الوهاب وأنغام إلى الواجهة مجددًا، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أرقام المشاهدات الخاصة بأحدث أعمالهما الغنائية.
وأظهرت أرقام المشاهدات الخاصة بالأعمال الغنائية الأخيرة للفنانتين تفوقًا ملحوظًا لصالح شيرين عبد الوهاب، بفارق ملايين المشاهدات على منصة يوتيوب.
وحققت شيرين عبد الوهاب بأغنية "تباعًا تباعًا" نحو 54 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال 47 يومًا فقط، لتحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا على المنصة.
في المقابل، سجلت أغنية" مش حبيبي وبس"، للفنانة أنغام التي قُدمت تترًا للمسلسل الدرامي "اتنين غيرنا" في موسم دراما رمضان الماضي، نحو 24 مليون مشاهدة خلال 16 أسبوعا.
ويُذكر أن أغنيتَي "تباعًا تباعًا" لـ شيرين عبد الوهاب و "مش حبيبي وبس" لأنغام تحملان توقيع الشاعر والملحن عزيز الشافعي كلماتٍ وألحانًا، في مفارقة فنية لافتة تعكس مكانة الشافعي بوصفه أحد أبرز شركاء النجاح للفنانتين في السنوات الأخيرة، وقدرته على صياغة أعمال تحقق حضورًا جماهيريًّا مؤثرًا لكلتيهما رغم احتدام المقارنات بين تجربتيهما.






